burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جهاد الحسين: كنت قريبًا من الأهلي .. وهذا النادي لم يُفاوضني أبدًا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - جول : تحدث لاعب الرائد جهاد الحسين عن بعض أسرار مسيرته الكروية خاصة اقترابه من اللعب لأحد كبار الدوري السعودي.
وقال جهاد الحسين صانع ألعاب الرائد أنه كان قريبًا جدًا من ارتداء قميص الأهلي خلال موسم 2015-2016، لكن الأمر لم يتم في النهاية بقرار من النادي الذي حقق لقب الدوري في نفس الموسم.
وقد تحدث اللاعب عن مسيرته الكروية مؤكدًا أنه لم يفتعل المشاكل أبدًا ويُعامل الجميع بود لأنه يرى كرة القدم رسالة محبة، مشددًا كذلك أنه لا يُشجع فريق بعينه في الدوري وكاشفًا عن أنه كان يتمنى اللعب لجميع الأندية الكبيرة، الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ومؤكدًا أن إرضاء الإعلام الرياضي مهمة شاقة جدًا في السعودية.
وأضاف حول اقترابه من اللعب لأحد كبار الدوري "حدثت مفاوضات بيني وبين الأهلي خلال عام تحقيقه للدوري موسم 2015-2016، كنت سأنضم لهم في انتقالات يناير بالإعارة واتفقنا على كل شيء قبل أن تتوقف المفاوضات بقرار النادي".
"كنت على وشك الانضمام لنادي الشباب كذلك، لكن رحيل خالد البلطان عن رئاسة النادي أوقف الأمر إذ كان الراغب في ضمي، ودخلت في مفاوضات كذلك مع النصر ولم تكتمل، الفريق الوحيد الذي لم يُفاوضني أبدًا من الكبار كان الهلال".
وأتم صاحب الـ35 عامًا تصريحاته مؤكدًا تفهمه الكامل لقرار التعاون فسخ عقده بتوصية من المدرب، موضحًا أن كرة القدم لعبة احترافية وأنه سعيد بانتقاله للرائد وسيسعى جاهدًا لإسعاد جماهيره.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up